المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. أسلحة أمريكية وسعودية في مخازن حسين الأحمر تكشف عمن هو الداعم الرئيسي لأولاد الأحمر .

يمني برس _ خاص 

جرائم

بعد سقوط مدينة حوث آخر معاقل آل الأحمر في محافظة عمران  بيد أبناء القبائل المنتمين إلى هذه المناطق تكشفت جرائم بشعة مارستها عناصر آل الأحمر ضد المعارضين  حيث عُثر على جثث لشباب و أطفال قتلوا جراء

قتل مباشر وهم في سيارتهم مسافرين كما تم العثور على أسلحة ثقيلة ومعدات حربية أمريكية وسعوية

فقبل السقوط المدوي لمعقل الشيخ الأحمر كُشفت الكثير من الحقائق الغائبة عن العيان حيث أظهرت للقطات الفيديو والصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنواع مختلفة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة تحمل أعلام لدول عربية وأجنبية فضلاً عن صور ومشاهد لأدوات تعذيب كانت تستخدمها مليشيات أولاد الأحمر ضد مخالفيها .

وأعتبر البعض  من المواطنين أن وجود علامات سعودية وأمريكية على مختلف الأسلحة الثقيلة تؤكد أن هاتين الجهتين هما الداعمتان الرئيسيتان للحرب في اليمن بشكل عام .

و إضافة إلى الأسلحة التي تحمل أعلام سعودية وأمريكية تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومشاهد لدبابات ومصفحات عسكرية تابعة للجيش اليمني البعض منها تم إحراقها والتي كانت تقاتل في صفوف أولاد الأحمر .

ومن ضمن الجرائم التي ارتكبتها مليشيات آل الأحمر فقد قامت يوم السبت الماضي بقتل 5 أشخاص بالرصاص وهم من منطقة شهارة البعض منهم أطفال حيث كانوا  مسافرين  نحو العاصمة صنعاء و قتلتهم قبل هروبها بساعات بحجة انتمائهم لمنطقة شهارة .

الجدير بالذكر والمستغرب أن وسائل إعلامية تابعة لحزب الإصلاح قالت أن الحوثيين هم من قاموا بقتل هؤلاء الشباب حيث روت قصصهم الإخبارية أن الحوثيين قاموا بضرب سيارتهم بقذيفة ” آ ربي جي ” وهو ما يتنافى مع الصور والمشاهد التي تم نشرها في تُظهر أنه تم قتلهم بالرصاص المباشر إضافة إلى أن أهالي القتلى اتهموا أولاد الأحمر بقتل أبنائهم  .

والجدير بالذكر أيضاً أن هذه الجريمة التي ارتكبتها مليشيات أولاد الأحمر  لم تكن هي الأولى من نوعها حيث ارتكبت العديد من جرائم التقطع والقتل والسلب والنهب بحق المسافرين طيلة عقود طويلة من الزمن وهو ما يشهد به الكثير من أبناء تلك المناطق التي عانوا كثيراً من تسلط القوى القبلية النافذة من آل الأحمر وهو ما أدى ذلك إلى تخلي الكثير من أبناء تلك المناطق عن آل الأحمر و أدى ذلك إلى سقوطهم في أرض المعركة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com