المنبر الاعلامي الحر

مسيرة طلابية وأكاديمية حاشدة داخل جامعة صنعاء طالبت بسرعة القبض على قتلة الدكتور أحمد شرف الدين .

يمني برس _ خاص :

جامعة صنعاء

استمراراً للاستنكار والتنديد بالجريمة التي طالت البروفيسور شرف الدين خرجت صباح اليوم الثلاثاء تظاهرة طلابية حاشدة من أمام كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء وصولاً إلى رئاسة الجامعة .

المسيرة التي نظمها ملتقى الطالب الجامعي والتي علت فيها الهتافات واللافتات المنددة والمشحونة بالتصعيد الثوري حتى كشف القتلة ومحاكمتهم.

 

ودعا بيان المظاهرة طلاب الجامعة و عمادة الكليات ورئاسة الجامعة لمتابعة القضية مؤكداً البيان أن هذة الجريمة لن تسقط بالتقادم, مؤكدين أيضاً الاستمرار في التصعيد بكل ما من شأنه كشف ملابسات هذه الجريمة , محذرين من البقاء في حالة الترويض القائم في أوساط المجتمع حيث إنه لا يؤدي إلا مزيدا من ارتكاب مثل هذه الجرائم .

بيان ملتقى الطالب

ودعا ملتقى الطالب الجامعي كل الطلاب والأكاديميين إلى الوقوف معهم والتصعيد في هذه القضية. من جانبه قال ـ نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ حمود الظفيري في كلمة ألقاها أمام رئاسة الجامعة للمشاركين  بأنهم واقفون مع الطلاب في هذه القضية مطالباً رئاسة الجامعة والجهات المسئولة بالتحقيق في العملية وكشف ملابساتها بطريقة شفافة حتى يتم معرفة القوى الشريرة التي نالت من الدكتور شرف الدين.

الطلاب المشاركون أبدو استنكارهم الشديد أمام صمت الحكومة واللجان الرئاسية المكلفة بالتحقيق في كشف الجريمة والتي لم تصل إلى أي نتيجة في تحقيقاتها مؤكدين على تصعيدهم حتى يتم الكشف من مرتكبي قتلة الدكتور شرف الدين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com