المنبر الاعلامي الحر

الإنقاذ تتوعد بالرد المزلزل على جريمة اغتصاب مرتزق سوداني لإمرأة يمنية جنوب الحديدة

الإنقاذ تتوعد بالرد المزلزل على جريمة اغتصاب مرتزق سوداني لإمرأة يمنية جنوب الحديدة

 

صنعاء- يمني برس

أدان ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي بشدة إقدام أحد المرتزقة السودانيين على جريمة اغتصاب مواطنة يمنية تبلغ من العمر خمسين عاما من منطقة قطابة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

وأكد ناطق الحكومة أن إقدام المرتزق السوداني على اغتصاب المرأة سعده عمر أحمد عكيش وإصابتها بعدة طعنات عند محاولتها الدفاع عن عرضها والقيام بأخذها في محاولة للتغطية على الجريمة ونقلها بجراحها إلى العدو، تعتبر جريمة وحشية تتنافى مع كل الأديان والأعراف والمواثيق الإنسانية ولا يمكن أن تمر مرور الكرام.

وجدد الدعوة للشعب السوداني الشقيق إلى اتخاذ موقف واضح إزاء مشاركة الجيش السوداني في العدوان على اليمن وارتكاب هذه الجرائم التي لم يسبق لها مثيل.

وأشار ناطق الحكومة إلى أن هذه الجريمة الشنيعة تتطلب من أحرار وشرفاء السودان الاستمرار في ثورتهم وانتفاضتهم إزاء استمرار فلول النظام السابق في المشاركة بالعدوان على اليمن.

 

ولفت إلى أن السكوت على هذه الجرائم وصمت عار في جبين المتخاذلين والمرتزقة المتآمرين مع العدوان ضد وطنهم وشرفهم وكرامتهم وكذلك الساكتين من أبناء الشعب اليمني وكل الأحرار في العالم.

 

وحمل ناطق الحكومة المنظمات الحقوقية العربية والدولية مسؤولية استمرار المرتزقة في ارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق النساء في اليمن.

 

كما أكد أن الشعب اليمني سيرد على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي طالت الأعراض وسيكون الرد مزلزلا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com