المنبر الاعلامي الحر

أم المؤمنين عائشة تثير ضجة غير مسبوقة على المستوى المحلي والدولي.. سببها الحوثي..!

أم المؤمنين عائشة تثير ضجة غير مسبوقة على المستوى المحلي والدولي.. سببها الحوثي..!

يمني برس- خاص

أثارت تغريدة نشرها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم الأحد عن أم المؤمنين عائشة ، جدلاً واسعاً بين الاوساط اليمنية، اعتبرها البعض بمثابة صاروخ باليستي من طراز الحوثي. الضجة التي اثارها باليستي الحوثي طغت على مواقع التواصل الاجتماعي المحلية والعربية والإسلامية, حيث شكلت صدمة قوية لقوى العدوان ومرتزقته الذين تمتلئ بهم صفحته الخاصة على تويتر.
لا سيما وأن قوى العدوان وعلى رأسها السعودية ظلت تنشط في حربها الإعلامية المضللة للرأي العام وتزييفها للحقائق بتشوية المفاهيم والصورة الحقيقية عن أنصار الله في اليمن الذين يربطهم حبهم لرسول الله وال بيته على عكس ما يروج له العدوان ومرتزقته بهدف تأليبهم للقتال في صفهم.. بالستي الحوثي جاء بعد زفه بشارة في تغريدته التي قال فيها: ” بفضل الله رزقنا بمولودة وقد اسميناها عائشة”
وقال أن سبب تسميتها بعائشة يأتي يتمناً بام المؤمنين اسال الله ان يبارك فيها ويهديها لما فيه الخير.
ولاقت التغريدة مباركة وإعجاب وترحاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا بدورهم إعلام العدوان وأبواقه المضلله ودورهم الشيطاني الرخيص الساعي لتشويه حركة أنصار الله وخلق عداء نحوهم من خلالها نشر الأكاذيب والإدعاءات المغرضة’ وكذا فتاواهم الدينية بغية تأليب المجتمعات ضد الحركة التي تبجل وتحترم أمهات المؤمنين وصحابة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ومنذ خمس سنوات من العدوان على اليمن بقيادة السعودية وما قبل العدوان خلال الحروب الستة التي شنتها الأنظمة العملية السابقة على صعدة لا يزال الكثير من المرتزقة منخدعين بالحرب التضليلة الشعواء التي تشنها قوى العدوان تزامنا مع الحرب العسكرية في حين لا تزال تؤلب المجتمعات وتزج بهم لمحارق الموت في اليمن بمزاعم الدفاع عن أمهات المؤمنين حتى اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com