المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: انشقاق قائد عسكري جديد من صفوف المرتزقة في الجوف

ورد الآن: انشقاق قائد عسكري جديد من صفوف المرتزقة في الجوف

 

الجوف- يمني برس- خاص

أفادت مصادر مطلعة عن انشقاق قيادي عسكري من صفوف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الجوف وإعلان عودته إلى الصف الوطني للدفاع عن أرضه ووطنه ضمن قوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكدت المصادر أن أحد ضباط ما يسمي باللواء 155 مشاة بمحور الجوف  يدعى الرائد مساعد عبدالعزيز جراد وهو من أبناء برط العنان أعلن عودته إلى الخندق الوطني الصامد في وجه التكالب العالمي.

 

وأشارت إلى أن جراد كان يشغل منصب قائد سرية ما يسمي بسلمان الكتيبة السادسة بجبهة خب الشعف قبل أن يعلن انشقاقه عن العدوان وانضمامه للجيش واللجان الشعبية.

 

ورحب أبناء محافظة الجوف الأحرار بعودة الجرادي داعية من تبقى في صفوف المرتزقة إلى استغلال قرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى والعودة إلى جادة الصواب.

 

وجددت وزارة الدفاع دعوتها كافة المغرر بهم ممن يقاتلون في صفوف المرتزقة إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني والتواصل بالرقم الرقم المجاني  (176) لتسهيل مرورهم وضمان وسلامة وصولهم في كافة النقاط والمنافذ إلى مناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية.

 

وكان وصل إلى العاصمة صنعاء، الجمعة 19 أبريل، قائد ما يسمى بـ”الشرطة العسكرية” التابعة للعدوان الأمريكي السعودي، في مديرية اليتمة بمحافظة الجوف، العقيد أحمد المجني، بعد إعلانه الانشقاق عن صفوف الغزاة والمرتزقة، وانضمامه إلى قوات الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com