المنبر الاعلامي الحر

معارك طاحنة في جبهات الحدود تحصد أرواح العشرات من مرتزقة المحافظات الجنوبية

معارك طاحنة في جبهات الحدود تحصد أرواح العشرات من مرتزقة المحافظات الجنوبية

 

يمني برس- جبهات ما وراء الحدود

قتل وأصيب عدد من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الأحد، ودمرت عدة آليات عسكرية، خلال زحوفات فاشلة وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

ففي جبهة عسير، أفادت مصادر عسكرية، بأن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم، في منطقة الربوعة، وتجمعات أخرى قبالة منفذ علب الحدودي، بصاروخ زلزال 1 وعدد من القذائف، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى وتدمير آلية عسكرية لهم.

وأفاد المصدر، بأن وحدة ضد الدروع استهدفت بصواريخ موجهة مدرعة عسكرية ودبابة تابعة لمرتزقة الجيش السعودي ما أدى إلى تدميرهما ومصرع من كانوا على متنهما قبالة منفذ علب الحدودي.

وإلى جبهة جيزان، حيث أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لأكثر من 8 ساعات متواصلة تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه عدد من المواقع شرقي منطقة الخوبة، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم قتلى وجرحى.

وأكد المصدر، مصرع ما لا يقل عن 15 من مرتزقة الجيش السعودي، جراء قصف صاروخي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بصاروخ من نوع زلزال1 محلي الصنع، في موقع الفريضة، فيما قتل جندي سعودي بعملية قنص في ذات الموقع.

وفي جبهة نجران، حيث استهدفت وحدة الهندسة آليتين عسكريتين محملتين بمجاميع من مرتزقة الجيش السعودي، بعبوات ناسفة، ما أسفر عن تدميرهما ومصرع وجرح من كان على متنهما في جبهة البقع وصحراء الأجاشر، كما تم إعطاب آلية أخرى بعملية قنص في مربع الحماد.

هذا وأحبطت قوات من الجيش واللجان، محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه عدد من المواقع في الحماد، وإجبارهم على التراجع بعد تكبيدهم عشرات القتلى والجرحى.

وأكدت مصادر ميدانية في نجران، مصرع عدد من المرتزقة إثر كميناً محكماً نصبته وحدة الهندسة العسكرية في مربع الحماد، فيما قتل آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في رقابة الهجلة.

وأكد المصدر العسكري أن أغلب قتلى وجرحى مرتزقة الجيش السعودي الذين سقطوا خلال معارك اليوم في جبهات الحدود، جيمعهم من أبناء المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com