المنبر الاعلامي الحر

مغردون: أثبتت الامارات بانها دولة زجاجية و5 تفجيرات كفيلة بتحويلها إلى دولة أشباح

مغردون: الامارات دولة زجاجية و5 تفجيرات كفيلة بتحويلها إلى دولة أشباح

مغردون في تعليق على تفجيرات الفجيرة: الامارات دولة زجاجية و5 تفجيرات كفيلة بتحويلها إلى دولة أشباح

176

خاص: يمني برس- متابعات

قابل مغردون خليجيون والاماراتيون وعرب خبر تفجيرات الفجيرة بسخط كبير وسخرية من حكام الامارات، قائلين: بأن “تفجيرات الفجيرة أثبتت لنا أن الإمارات عبارة عن دولة زجاجية، تشبه إلى حد كبير برج خليفة، مع حدوث 5 تفجيرات ممكن تتحول إلى دولة أشباح”.

وتابع مغردون: “هذه الدويلة تلعب دوراً في زعزعة استقرار دول أكبر من حجمها بـ1000 مرة، وهذا بفعل أموال النفط. لولا النفط لكان #مبز يمتلك أكبر خيمة وليس أكبر برج”.

في حين قال مغردون إن صمت الامارات واعلامها عن تفجيرات ميناء الفجيرة لا معنى له سوى خوف ورعب حكام الامارات من الجهة التي نفذت التفجير !!.

وعلق اخرون بأن على الامارات تامين نفسها قبل تامين اليمن تفجيرات الفجيرة اثبتت هشاشه العضلات الاماراتية.

في حين عبر مغرد تحت إسم “خبير عسكري روسي” أن المخابرات السعودية وإسرائيل  ضالعة في تفجيرات الفجيرة بشكل مباشر لحشد امريكا لحرب ضد ايران والدخول لمياه الخليج بحجه ايران.

وقال آخرون بأن تفجيرات الفجيرة هي مسرحية قام بها الموساد و بالتعاون مع غلمانهم اولاد زايد لاشعال المنطقة..

في حين قال مغرد اخر بأن تفجيرات #ميناء_الفجيرة تؤكد أن #الإمارات أهون من بيت العنكبوت و انها مجرد إمبراطورية من ورق تحاول جاهدة أن تكون أكبر من حجمها دون أن تفلح و لن تفلح …نشرت الشر في كل مكان و ها هي الان تحصد ما زرعت.. و لا يحيق المكر السيء إلا بأهله..

هذا ومازالت التكهنات حول الجهة التي تقف خلف تفجيرات ميناء الفجيرة الاماراتي، في حين اشار عبدالباري عطوان في كلمة الاقتتاحية له على رأي اليوم بان اصابع الاتهام قد تشير إلى ظلوع الموساد الاسرائيلي معتبراً هذا الطرف هو الأكثر ترجيحاً.