المنبر الاعلامي الحر

حجة : مقتل شخصين بمدينة حجة على يد مسلحي حزب الإصلاح .. بعد مشادات كلامية مع مواطنين بسبب مكبرات صوت تدعو للإحتفال بثورة 11 فبراير .

يمني برس _ خاص :

حجة

قتل شخصين عصر اليوم الإثنين في مدينة حجة على يد مليشيات مسلحة من عناصر حزب الإصلاح بعد خلافات نتج عن رفع مكبرات صوت تحملها سيارة تابعة لتجمع الإصلاح في المدينة كانت تدعو الناس صباح يوم أمس الإثنين لحضور الإحتفال بذكرى ثورة 11 فبراير .

مصادر محلية في مدينة حجة أفادت في إتصال هاتفي لـ يمني برس قال أنة  نتيجة للأصوات المرتفعة من مكبرات الصوت التي تتجول في الحارات استنكر أهالي حي الظهرين ما تسببة مكبرات الصوت من إزعاج خصوصاً وأن السيارة كانت بالقرب من مدرسة الظهرين حيث كان الطلاب يشكون من إزعاج مكبرات الصوت الأمر الذي جعل السكان يطالبون صاحب السيارة بتخفيض صوت المكبرات لكنهم رفضوا ذلك و اشتبكوا بالأيادي و صولاً إلى تعمير أسلحة البنادق وهو ما جعل الأهالي يحذرون سائق السيارة ومن معة من المرور من حارتهم مرة إخرى .

وقال المصدر أن أهالي حيّ الظهرين فوجؤا عصر أمس الأثنين بسيارة محملة بالمسلحين وصلوا إلى المكان الذي حصلت فية المشادات الكلامية و أطلقوا وابلاُ من الرصاص الحي بشكل عشوائي على سكان حيّ الظهرين وهو ما أدى إلى مقتل شخصين وهم :

محمد منير المهدلي
عادل صالح المهدلي

وعدد من الجرحى .

الجدير بالذكر أن التجمع اليمني للإصلاح في المدينة قال أنة أبلغ الأجهزة الأمنية بعد حدوث المشادات في الصباح قبل أن تأتي مليشياتة المسلحة وتقتل 3 أشخاص .

هذا وتشهد مدينة حجة توتراً أمنياً وإطلاقاً للرصاص في أماكن متفرقة ليلة أمس ما تنذر بتصاعد حدة التوتر داخل المحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com