المنبر الاعلامي الحر

ملتقى الطالب الجامعي يعلن مشاركتة في حملة 11 فبراير ثورة ضد الفساد ويدعو جميع الأكاديميين والموظفين والطلاب للمشاركة الفاعلة في فعاليات الحملة .

يمني برس _ خاص :

ملتقى الطالب الجامعي

أعلن ملتقى الطالب الجامعي مشاركته فيما دعت له اللجنة التحضيرية لـ ” حملة 11 فبراير “ثورة ضد الفساد ” و المشاركة في أول فعاليات الحملة التي ستبدأ صباح يوم غد بمسيرة حاشدة من ساحة التغيير في صنعاء  .

الملتقى في بيان صادر عنة دعا  فيه جميع الأكاديميين والموظفين والطلاب وجميع العاملين في الحقل التعليمي وكافة الأحرار في الوطن للخروج والمشاركة في حملة 11 فبراير ثورة ضد الفساد  لتصحيح مسار الثورة الشبابية والإستمرار في نضالها من أجل تحقيق أهدافها التي خرجت من أجلها .

 وقال البيان الصادر عن ملتقى الطالب الجامعي والذي حصل موقع يمني برس على نسخة منة أن  الاوضاع في البلد بشكل عام اضافة الى ما تعيشه الجامعات من وضع متردي وفساد مستشري في كافة قطاعاتها وما يحصل من خصخصة للتعليم وتقاسم ومحاصصة للمناصب الإدارية وفق أطر حزبية ضيقة وما يجري من استهداف للكوادر الأكاديمية والشخصيات البارزة التي سعت وبكل جد الى تحقيق الدولة المدنية .

يمني برس حصل على نسخة من البيان نصة الآتي :بيان ملتقى الطا

إننا في ملتقى الطالب الجامعي ومن خلال متابعتنا لمستجدات الاوضاع في البلد بشكل عام وفي الجامعات اليمنية بشكل خاص كونها قضيتنا الأولى والتي انطلقت منها الشرارة الأولى لثورة الحادي عشر من فبراير المجيدة 2011م، وبالإضافة الى ما تعيشه الجامعات من وضع متردي وفساد مستشري في كافة قطاعاتها وما يحصل من خصخصة للتعليم وتقاسم ومحاصصة للمناصب الإدارية وفق أطر حزبية ضيقة وما يجري من استهداف للكوادر الأكاديمية والشخصيات البارزة التي سعت وبكل جد الى تحقيق الدولة المدنية .

وإطلاعاً على ما دعت له حملة 11 فبراير “ثورة ضد الفساد” وأهدافها للخروج في هذا اليوم لتصحيح المسار الثوري والاستمرار في الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

 نعلن في ملتقى الطالب الجامعي انضمامنا ومشاركتنا الفاعلة الى ما دعت له الحملة، كما ندعو جميع الأكاديميين والموظفين والطلاب وجميع العاملين في الحقل التعليمي وكافة الأحرار في الوطن الحبيب للخروج والمشاركة في هذه الحملة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com