المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالفيديو: السعوديون يضربون الإماراتيين بالأحذية

شاهد بالفيديو: السعوديون يضربون الإماراتيين بالأحذية

يمني برس//

 

هاجمت جماهير اتحاد جدة السعودي لاعبي الوحدة الإماراتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، وانتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018-2019.

 

وتحول ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة إلى ساحة حرب مفتوحة، بعدما هاجمت جماهير اتحاد جدة المتواجدة في المدرجات الوحدة، بسبب توجه لاعب الأخير “سلطان الغافري” إلى الجماهير السعودية بإشارة بيده بدت أنها استفزتهم، واعتبرها المشجعون إهانة كبيرة بحقهم.

 

ولم تكتف جماهير الاتحاد السعودي المتواجدة في ملعب المباراة برمي قوارير المياه نحو “سلطان الغافري” وزملائه في نادي الوحدة، بل قامت بإلقاء “الأحذية” بكثرة باتجاه الفريق الضيف، الذي تعمد لاعب وسطه بتوجيه الإهانة لهم.

 

وأعادت الحادثة إلى الأذهان ما قامت به الجماهير الإماراتية التي خرجت فيه عن الأخلاق الرياضية، وقامت بقذف لاعبي المنتخب القطري بالأحذية وقوارير المياه، في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي توج فيها العنابي.

 

وتأهل الوحدة الإماراتي برفقة اتحاد جدة السعودي إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما نجح الأول بتصدر المجموعة “B” برصيد 13 نقطة، أما الثاني فحل في مركز الوصافة، برصيد 11 نقطة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com