المنبر الاعلامي الحر

في رد مشترك لصندوق ومجلس الترويج السياحي على تهكمات “سلطان السامعي” بحق مدير مكتب رئاسة الجمهورية

.

 يمني برس- صنعاء

بعد التهكمات والتهم التي اطلقها عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، على مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، متهماً اياه بالاستيلاء على الصناديق ومن ضمنها صندوق الترويج السياحي، نفى المدير التنفيذي لصندوق الترويج السياحي، محمد علي المنصور، وموظفي مجلس الترويج السياحي، في ردٍ مشترك لهم اليوم صحة الادعاءات التي اطلقها سلطان السامعي، على مدير مكتب رئاسة الجمهورية احمد حامد.

وقال المدير التنفيذي لصندوق الترويج السياحي وموظفي مجلس الترويج السياحي في ردٍ لهم اليوم تقلى “يمني برس” نسخة منه، إلى أن “تصريحات السامعي جاءت متناقضة تماماً للواقع، وأن مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد، كانت له مواقف شجاعة للوقوف مع صندوق الترويج السياحي والعمل على حل مشاكله وفي مقدمتها مشكلة سداد مستحقات الصندوق لدى طيران اليمنيةً وكذلك قيام مكتب الرئاسة بمتابعة المشاريع السياحية من استراحات ومشاريع مستقبلية والدعم الكامل في خطة اعادة تنشيط السياحة الداخلية”.

وتابعوا القول:  ” نستغرب من تصريحات عضو المجلس السياسي سلطان السامعي، ضد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، احمد حامد”.. “فقد كان الأحرى بعضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي، ان يستمر في مواقفه الوطنية الثابتة كسائر اعضاء المجلس، وأن تسيطر روح الوطنية والاخلاص والتفاني على العمل في اطار طاولة المجلس السياسي الأعلى.

وأكد المدير التنفيذي للصندوق وموظفو مجلس الترويج السياحي أن التصريحات التي اطلقها السامعي، ما كان ينبغي له أن يطلق مثل تلك التهكمات ضد مدير مكتب الرئاسة بدون وجه حق وبدون جود أية وثائق أو ادلة دامغة، تثبت حقيقة ما قاله، وأن مثل هذه الحركات في ظل الوقت الراهن هدفها زعزعة الصف في مواجهة العدوان والحصار المفروض على بلادنا..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com