المنبر الاعلامي الحر

لا تفوتك المشاهد.. رئيس حكومة الفنادق يواجه استقبال مهين في مطار أبو ظبي

لا تفوتك المشاهد.. رئيس حكومة الفنادق يواجه استقبال مهين في مطار أبو ظبي

يمني برس- متابعات

 

اقتصرت الإمارات على إرسال الوزيرة ريم الهاشمي إلى مطار أبو ظبي الدولي لاستقبال رئيس حكومة الفار هادي” المدعو” معين عبدالملك”  والوفد المرافق له المتمثل بعدد من وزراء حكومة الإرتزاق والعمالة الموالية لتحالف العدوان، في أول زيارة له منذ تعيينه وهو أمر مخالف للبروتكولات حيث يفترض أن يستقبل رئيس وزراء هادي نظيره الإماراتي أو على الأقل وزير الخارجية، والخيار الأخير يعتبر غير لائق أيضا كما يقول معلقون.

 

وخلافاً على مراسيم البروتوكات الدولية تعمدت أبو ظبي إلى توجيه إهانة كبيرة لمعين عبدالملك لحظة وصوله أبو ظبي القاهرة حيث وجه وزيرة الوزيرة الهاشمي لاستقباله.

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي لا تلقي فيها الإمارات اهتماما لاستقبال مسؤولين في سلطة الفار هادي ففي زيارة قام بها هادي إلى أبو ظبي عام 2017م لم يكن في استقباله سوى نائب مدير أمن أبو ظبي.

 

وقالت مصادر إعلامية موالية للتحالف إن زيارة معين عبدالملك إلى الإمارات كانت بناء على دعوة من الإمارات، كما أشارت إلى أن رئيس حكومة الفار هادي أعرب عن تفاؤله وأمله في نجاح الزيارة، غير أن ناشطين موالين لما يسمى بالشرعية يتوجسون من الزيارة حيث يرون أن الإمارات تفرض املاءات على الحكومة كما لا تزال تتحكم بكامل القرار في المحافظات الجنوبية وجزر سقطرى وميون الخاضعة لسيطرتها.

 

وتفاديا للفضيحة ومحاولة التغطية عليها هرعت أبواق الإعلامية إلى نشر أخبار مضللة تقول فيها أن عبد الملك حظي باستقبال رسمي كبير بينما تظهر الصور التي تداولها ناشطون الحقيقة الكاملة لمشاهد استقباله في مطار أبو ظبي إذ تختزل الصور حجم الإهانات الكبيرة التي تلقاها في أراضي قادة العدوان على اليمن.

لا تفوتك المشاهد.. رئيس حكومة الفنادق يواجه استقبال مهين في مطار أبو ظبي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com