المنبر الاعلامي الحر

عاجل : في ظل تنامي السخط الشعبي … غارة جوية أمريكية تقصف سيارة على متنها شخص يُعتقد إنتمائة لما يسمى بالقاعدة .

يمني برس _ خاص :

طائرة أمريكية استهدفت سيارة

أكد مصدر محلي في محافظة مارب ، أن غارة جوية نفذتها طائرة أمريكية من دون طيار مساء الاثنين ، استهدفت سيارة كان يستقلها المدعو عبدالله مبارك بن حمد الشبواني في  وادي عبيدة بمحافظة مارب .

موقع وفاق برس أفاد من مصدرة ” إن الطائرة الامريكية أطلقت صاروخاً على سيارة من نوع  ” فيتارا ” كان يستقلها قيادي فيما يسمى بتنظيم القاعدة ” .

و في الثالث من شهر مارس الجاري نفذت طائرة أمريكية من دون طيار غارة مماثلة استهدفت منطقة ” آل شبوان ” واسفرات عن مقتل شخصين يُعتقد انتمائهم لتنظيم ما يسمى بالقاعدة .

الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تكثف من ضرباتها الجوية في اليمن فطبقاً لوكالة الأناضول نقلاً عن إحصائيات حقوقية، أن العام 2013 في يحل  المرتبة الثانية بعد 2012، بعدد الضربات الجوية الامريكية على اليمن منذ بدايتها في 2002.

ولقي مئات اليمنيين مصرعهم في ضربات للطائرات بدون طيار بينهم عشرات من المدنيين، حيث تثير تلك الضربات غضب السكان اليمنيين وتبعث بقلق جدي إذ يعتبر اليمنيين ذلك إنتهاكاً للسيادة اليمنية وتدخلاً سافراً في شئؤون البلاد ما يلاحظ المراقبون عن تنامي السخط الشعبي تجاة الولايات المتحدة الأمريكية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com