المنبر الاعلامي الحر

طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تتعرض لإغتصاب جماعي .. والداخلية تكشف عن ملابسات مقتل طفل إغتصبه12 شخصاً .

يمني برس :
طفلة مغتصبة "صورة تعبيرية "
طفلة مغتصبة “صورة تعبيرية “
تعرضت طفلة يمنية في السادسة من العمر لعلمية اغتصاب وحشي قام بها أربعة أشخاص في سن الشباب بمحافظة تعز أمس الأول، بعد أن تناوبوا عليها بصورة بشعة، متأثرين بفيلم إباحي.
ونقلت صحيفة اليمن اليوم عن مصادر امنية بتعز قولها أن الشباب الأربعة اختطفوا الطفلة “خلود” من أمام منزل والدها من مديرية المواسط بتعز واقتادوها الى منطقة نائية بالمديرية وتناوبوا على اغتصابها مشيرة إلى أن الشباب اعترفوا بأنهم شاهدوا فيلما اباحيا قبل ارتكابهم لجريمتهم.
كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن ملابسات جريمة قتل غاضمة لطفل يمني في الـ12 من عمره، بعد تعرضه لاعتداء جنسي جماعي من قبل مجموعة من الشواذ قاموا بقتله بعد أن اعتدوا عليه جنسياً.
وأكدت على موقعها الالكتروني “مركز الإعلام الأمني” ان شرطة مديرية العدين بمحافظة ” اب ” قامت بجمع الاستدلالات في قضية غرق تلميذ في الـ12 من عمره بمسبح وادي عناء أواخر شهر ديسمبر الماضي واكتشفت بأن الحادثة لم تكن غرقاً وإنما جريمة قتل عمدي تورط فيها 12 شخصاً بعد قيامهم بالاعتداء على الطفل جنسيا وقاموا برمي جثته إلى داخل مسبح وادي عناء لتبدو الجريمة وكأنها حادثة غرق.
وأكدت الوزارة أن الاجهزة الأمنية تمكنت من القاء ألقت القبض على جميع المتورطين بهذه الجريمة والبالغ عددهم 12 متهم وقامت بإحالتهم للإجراءات القانونية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com