المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة في عمران بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجة المستكبرين

.

 يمني برس – عمران 

 

تحت شعار “الشعار سلاح وموقف” شهدت محافظة عمران اليوم مسيرة حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

 

وخلال المسيرة التي تقدمها وكيل محافظة عمران الاستاذ حسن الاشقص وعضوا مجلس الشورى الشيخ احمد الزبيري وعضو مجلس النواب الشيخ حامد ناجي منصور ومسؤول الوحدة الاجتماعية الشيخ عبدالعزيز خرفشة وعدد من اعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات انصار الله بالمحافظة وعدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وأبناء المحافظة, اكد المشاركون على أهمية تعزيز المواقف المشرفة في مواجهة أعداء الأمة, ازاء انتهاكاتهم بحق الشعوب الإسلامية.

 

كما أشار المشاركون إلى أن الصرخة تجسد الرفض لمشاريع ومخططات أعداء الأمة التي تستهدف مقدراتها. معتبرين تودد بعض الأنظمة العربية للعدو الإسرائيلي والأمريكي والمسارعة فيهم, خيانة للأمة ومقدساتها .

 

وأكدوا أن قضية فلسطين, ستظل القضية المركزية للأمة .. لافتين إلى أن مؤتمر البحرين جزء لايتجزأ من المؤامرات على الشعوب العربية والإسلامية..

 

وجدد المشاركون في المسيرة رفضهم لأي خطوات للتطبيع مع العدو الصهيوني، ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقة وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وأدانوا استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.. مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة وانجازات القوة الصاروخية والطيران المسير.

 

واكد البيان الختامي للمسيرة استمرار ابناء محافظة عمران في الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم وترسيخ الشعار سلاح وموقف في وجه المستكبرين.. وبارك البيان لقائد الثورة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ودائرة التصنيع العسكرية لما تم انجازة من الصواريخ وسلاح الجو الطيران المسير وتحقيق ضرباتة الحيدرية التي اذهلت العالم.

وحث البيان على اهمية تفعيل المقاطعة الاقتصادية والتصدي لمشاريع أعداء الأمة، والاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

تخللت المسيرة قصائد ومشاركات متنوعة, أكدت أهمية الشعار الذي اطلقة الشهيد القائد /السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في وجه المستكبرين وإظهار العداء لهم .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com