المنبر الاعلامي الحر

احتجاز كميات كبيرة من الأغذية الفاسدة كانت في طريقها للبيع في الحديدة “صور”

احتجاز كميات كبيرة من الأغذية الفاسدة كانت في طريقها للبيع في الحديدة “صور”

 

الحديدة- يمني برس

في انجاز أمني جديد ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة اليوم الأحد القبض على (دينة) محملة بالمواد التالفة والمنتهية الصلاحية  كانت في طريقها للبيع للمواطنين وأوصلتها إلى إدارة أمن المديرية.

 

وأفاد مصدر أمني في مديرية القناوص أن الدينة التي تم احتجازها في إحدى النقاط الأمنية تحمل تحمل على متنها 76 كيس كبير من مادة الفاصوليا بالإضافة الى كمية 154قطمة منتهية الصلاحية كانت متجهة من مديرية الضحي إلى منطقة الخشم بمديرية الزهرة لبيعها هناك.

 

وطالب المصدر الجهات المختصة للقيام بدورها في تكثيف الرقابة والمتابعة ومنع دخول المواد الفاسدة وتوزيعها اوبيعها على المواطنين, داعيا الجميع إلى محاربة دخول لمثل هذه الأغذية الفاسدة إلى اليمن بما يحفظ حياة المواطنين.

 

وتواصل الأجهزة الأمنية ولجان وزارة التجارة والصناعة وهيئة المواصفات والمقايسس نشاطها في ضبط السلع الاستهلاكية الفاسدة والمنتهية الصلاحية الغير صالحة للاستخدام الأدمي والتي تحاول قوى العدوان ومرتزقتها إغراق الأسواق اليمنية بها.

 

وكانت الجهات المختصة كشفت عن كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في مخازن تابعة لبرنامج الغذاء العالمي وعدد من المحافظات الأخرى التي تتاجر بمعاناة الشعب اليمني الذي يعاني من كارثة ومجاعة إنسانية كبرى جراء الحصار والعدوان لقرابة خمسة أعوام.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com