المنبر الاعلامي الحر

استمرار الاعتصامات في العاصمة صنعاء وهذا ما حدث في شارع الستين “صور”

..

يمني برس – صنعاء

 

يواصل عدد من موظفي ونقابي شركة النفط اليمنية لليوم الـ 86 على التوالي ، إعتصامهم، أمام مبنى الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء، تنديداً باستمرار العدوان وما يسمى بـ”اللجنة الاقتصادية”، التابعة لحكومة الفار هادي، باحتجاز السفن النفطية وعدم الافراج عنها رغم منحها تصاريح دخول من قبل الامم المتحدة . 

 

حضر الاعتصام اليوم الأحد، عدد من قيادة شركة النفط اليمنية يتقدمهم مدير شركة النفط فرع الحديدة الأستاذ/محمد اللكومي ومدير دائرة الموارد البشريه بالشركة الأستاذ/محمد الأشرم.

 

ويطالب المعتصمين “بالأفراج عن بقية السفن الذي مازال يحتجزها العدوان ومرتزقته واكدوا انهم لن يغادروا مخيمات الاعتصام حتى يتم الافراج عن السفن وضمان عدم اعتراض السفن مجددا .

 

وندد المعتصمون بالقرار التعسفي لما يسمى بـ”اللجنة الاقتصادية”، التابعة لحكومة الفار هادي، بحصر استيراد المشتقات النفطية عبر مصافي عدن واكدوا رفضهم للقرار .. كما اشادوا بمواقف النقابيين وموظفين شركة النفط  بفروع بعدن والمهره وحضرموت وشبوه الذي اكذوا على رفضهم للقرار الصادر من حكومة هادي والذي ينهي دور شركة النفط لصالح هوامير السوق السوداء .

 

هذا واقيمت عصر اليوم الأحد فعالية نظمتها شركة النفط فرع الحديدة في مخيمات الاعتصام امام مكتب الامم المتحدة بإمانة العاصمة .

 

وتخلل الفعالية العديد من البرامج المتنوعة من قبل موظفي الشركة المعتصمين بالمخيم منها فقرات الشعر والأناشيد والفقرات المسرحية الهادفة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com