المنبر الاعلامي الحر

تصريح مرعب لناطق الجيش بشأن تصاعد خروقات العدوان في الساحل الغربي

.

 

يمني برس- خاص

أكد ناطق القوات المسلحة العميد سريع ان العدو ومرتزقته لم يلتزموا بإتفاق الحديدة, مشيرا إلى أن ما يحدث في مختلف جبهات الساحل الغربي لم تعُد خروقات بل هجمات واضحة تؤكد مضي قوات العدو والمرتزقة في تلك المناطق على افشال الاتفاق.

 

وأكد على أن  قواتنا لن تظل مكتوفة الأيدي وهي ترى الاعتداءات المتكررة وبشكل يومي على منازل المواطنين ومزارعهم.

 

وحمل المتحدث الرسمي قوى العدوان المسؤولية الكاملة عن إستمرار التصعيد وأي رد مشروع لقواتنا خلال الفترة القادمة خاصة وان قواتنا حتى اللحظة ملتزمة بالاتفاق.

 

وأوضح بان خروقات العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار في الحديدة بلغت خلال مايو ويونيو 7790 خرقا منها 4429 خرقا خلال شهر مايو و 3361 خرقا خلال شهر يونيو فيما بلغ إجمالي خروقات العدوان ومرتزقته في الحديدة منذ وقف إطلاق النار     في 18 ديسمبر 2018م  27714 خرقا.

 

وقال: العشرات من المواطنيين الأبرياء سقطوا في الحديدة جراء استمرار العدوان ومرتزقته في خروقاتهم واستهدافهم للأحياء السكنية ومنازل ومزارع المواطنيين بشكل عشوائي كما استهدف مرتزقة العدوان مبنى للأمم المتحدة بالحديدة بعدد من قذائف المدفعية لتحالف العدوان. 

 

واختتم العميد سريع مؤتمره الصحفي بالقول للعدوان انتم تقاتلون شعباً حراً لا يمكن له بأي حال من الأحوال أن يتنازل عن حريته فقد ولى عهد الوصاية والتبعية والارتهان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com