المنبر الاعلامي الحر

الغرف التجارية والصناعية بأمانة العاصمة تصدر بيان بشأن صرف مرتبات الموظفين

.

 

يمني برس .. //

 

 

رحبت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة واتحادها العام بمبادرة المجلس السياسي الأعلى بإنشاء حساب خاص في البنك المركزي اليمني بمحافظة الحديدة وتوريد إيرادات موانئ الحديدة، رأس عيسى والصليف إليه لصرف مرتبات موظفي الدولة .

 

وأشادت غرفة الأمانة واتحادها العام في بيان مشترك الخميس بأي خطوات فاعلة ومبادرات لتنفيذ اتفاق ستوكهولم وملحقاته الفنية المتعلقة بالوضع الاقتصادي وانسياب دخول البضائع وعودة الشحن التجاري للموانئ خصوصاً ما يتعلق بموضوع الحديدة.

 

 وقال البيان “إن القطاع الخاص إذ يرحب بهذه المبادرة التي تسهم في التخفيف عن كاهل المواطنين وتصب في الصالح العام ليؤكد أن تنفيذ هذه الاتفاقيات سيعود بالنفع على المواطن اليمني ويخفف عنه المعاناة وتفاقم مستويات الفقر والمرض”.

 

ودعا البيان كل الأطراف إلى تحمل المسؤولية والالتزام بالتفاهمات التي تمت بشأن الورقة الاقتصادية خلال مشاورات السويد والتي تمثل هذه المبادرة تطبيقاً حقيقياً لها على أرض الواقع .

 

وجدد البيان مطالبته بضرورة تحييد الاقتصاد وكل ما يتعلق بقوت ومعيشة المواطنين، مؤكداً أن هذه الخطوة بادرة أمل لكل اليمنيين وستنعكس على الاقتصاد الوطني ككل.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com