المنبر الاعلامي الحر

تشييع مهيب للشهيد معافى الأهدل في الحديدة الذي اغتاله التكفيريين بعد خروجه من منزله

يمني برس _ خاص :

تشييع مهيب في الحديدة

شيع المئات عصر اليوم الأحد 16/ 3/ 2014م الشهيد معافى محمد الأهدل الذي استشهد مغرب يوم الإثنين الـ 10 من شهر مارس من الشهر الجاري  جراء عملية إغتيال نفذها مسلحون مجهولون كانوا على متن دراجة نارية أثناء خروجة لأداء صلاة المغرب .

المشيعون من أبناء محافظة الحديدة خرجوا في موكب مهيب لتشييع جثمان الشهيد المعافى حيث انطلق موكب التشييع نحو مسقط رأسة في مديرية الضحى بمحافظة الحديدة .

الجدير بالذكر أن الشهيد المعافى كان ناشطاً ثقافياً في حركة أنصار الله الحوثيين حيث من الواضح أن من إستهدافة هو في إطار عمليات استهداف واسعة يواجهها أنصار الله الحوثيين في محافظات و مديريات و مناطق مختلفة بسبب التحريض التي تمارسة المنابر و الوسائل الإعلامية بشكل كبير خصوصاً في الآونة الأخيرة .

حيث يرى مراقبون أن حزب الإصلاح و من خلفة من القيادات العسكرية والقبلية تسعى لإثارة المشاكل و الحروب في مختلف المناطق بين حينة وإخرى من إعتداءات يتعرضون لها في أرحب و تقطعات في همدان و الرضمة و قتل في الحديدة و غيرها .

و هو ما تريد من خلال ذلك إلى إظهار جماعة أنصار الله الحوثيين كمعرقلين أمام المجتمع الدولي لإدراجهم تحت طاولة البند السابع خصوصاً وأن حملات الإستهداف التي يتعرض لها الحوثيين تترافق مع تضليل إعلامي كبير تُقلب فية الحقائق والمتغيرات .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com