المنبر الاعلامي الحر

إصابة إمرأة وطفليها بقذيفة للعدوان استهدفت منزلهم في الحديدة”صور”

إصابة إمرأة وطفليها بقذيفة للعدوان استهدفت منزلهم في الحديدة”صور”

 

الحديدة- يمني برس

 

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي اليوم الأربعاء ومرتزقتها استهداف منازل المواطنين في محافظة الحديدة في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار,مخلفة وراءها جرحى من الأطفال بينهم إمراة من أسرة واحدة خلال الساعات الماضية.

 

وأكد مصدر أمني إصابة امرأة وطفليها بجروح متفاوتة إثر قصف مدفعي لقوى العدوان على منزل احد المواطنين  أثناء نومهم مساء الأمس بشارع النصر بمديرية الحالي مما ادي الى إصابة طفلين ووالدتهم بجروح متفاوتة وهم زياد ابراهيم داود,ومحمد ابراهيم داود, ووالدتهم زهراء حسن عبدالله صالح.

ونشر المركز الإعلامي لأنصار الله صور التقطت لأبناء داوود الجرحى بعد أن تم إسعافهم إلى أحد مشافي المدينة لتلقي العلاج حيث تظهر انتشار الشظايا على مناطق واسعة من جسديهما.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان استهدفت بـ10 قذائف مدفعية منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي, أدت إلى أضرار كبيرة في المنازل المستهدفة.

 

وتعرض مواطن يوم أمس الثلاثاء لإصابة بالغة بنيران قوى العدوان في منطقة المدمن بمديرية التحيتا ؛بالإضافة إلى إصابة طفل آخر بجروح بليغة إثر قصف بمختلف الأسلحة الرشاشة على حي الربصة في مديرية الحوك .

 

في حين كثف الغزاة والمرتزقة  قصفهم المتواصل بـ 57 قذيفة مدفعية منطقة الجاح ؛وسط تحليق طيران العدوان الحربي في سماء المدينة في خرق متكرر لاتفاق السويد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com