المنبر الاعلامي الحر

مرتزقة العدوان يضاعفون من الماّسي في مأرب

مرتزقة العدوان يضاعفون من الماّسي في مأرب

102

يمني برس – مأرب

 

 

تتعرض محافظة مأرب لعملية تطهير عرقي وتهجير قسري ينفذه مرتزقة العدوان في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم.

 

 

حيث تتعرض مناطق الأشراف جنوب مدينة مأرب للقصف المستمر والتي أسفرت عن سقوط اكثر من عشرين ضحية بينهم نساء واطفال، الامر الذي اعتبره الكثير من ابناء المحافظة منافيا للاخلاق القبلية والدينية والعرفية، لاسيما واصحاب مارب نسيج واحد سواء القبائل او الاشراف وتربطهم روابط اخوية.

 

 

و اصدرت عدد من القبائل المأربية بيانات شجب وادانة لاستهداف قبيلة الأشراف، مؤكدين أن ذلك الاستهداف يعد عمل ممنهج يهدف لقمع وتهجير القبائل التي ترفض ممارسات قوات الإحتلال السعودي والمليشيات الموالية لهم.

 

 

قائد احمد الخنابة نائب مجلس التلاحم القبلي: ندين باسم مجلس التلاحم القبلي ونستنكر ماقام به من المرتوقة من حزب الاصلاح و مرتوقة العدوان من هجوم غاشم وغادر على منازل و بيوت الاشراف . ونعلن تضامنا باسم قبائل محافظة مارب معهم والى جانبهم.

 

 

وتشير بيانات محلية ان قوى العدوان أحرقت أكثر من 20 مزرعة ودمرت 11 منزل بالإضافة الى اختطاف نحو 30 من أبناء المنطقة غالبيتهم أطفال وكبار في السن .

 

 

تتعرض القبائل الرافضة للاحتلال السعودي في محافظة مارب لاستهداف ممنهج في محاولات مستميتة لتغيير خريطة المحافظة على اسس عرقية وتحويلها لاماراة وهابية سعودية تحكمها الجماعات التكفيرية.