المنبر الاعلامي الحر

مصرع عشرات المرتزقة بينهم أركان حرب في جبهة #عسير

.

228

 

يمني برس – عسير

 

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الأحد مصرعهم بينهم قائد عسكري بارز، خلال محاولة زحف فاشلة، عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهتي عسير ونجران.

 

وأفاد مصدر عسكري، بأن وحدات اخرى من الجيش واللجان، نفذت إغارة نوعية على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي، قبالة منفذ علب الحدودي بعسير، سقط على إثرها عدد من القتلى بينهم القيادي المرتزقة “جهاد الطيبي”، المُعين من قبل العدوان أركان حرب الكتيبة الثانية فيما يسمى بـ”اللواء الخامس”

 

وأوضح المصدر، أن قوات خاصة من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية واسعة سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على تجمعات ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، خلال العملية الهجومية في مجازة الغربية، من قتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، وإجبار من تبقى منهم على الفرار تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى مرمية في ساحة المواجهة.

 

وإلى جبهة نجران، حيث أفادت مصادر عسكرية، بأن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ الخضراء الحدودي.

 

وأكدت المصادر، مقتل وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي للزحف قبالة منفذ الخضراء، فيما قتل آخرون جراء قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم بصاروخ زلزال 1 وعدد من القذائف قبالة السديس في نجران.