المنبر الاعلامي الحر

خلال4 أسابيع فقط: (251،234 ) ألف إحصائية جديدة لطلاب المراكز الصيفية وسط إقبال مستمر

خلال4 أسابيع فقط: (251،234 ) ألف إحصائية جديدة لطلاب المراكز الصيفية وسط إقبال مستمر

 

يمني برس- خاص

 

يستمر تدافق الطلاب والطالبات إلى المراكز الصيفية في مختلف محافظات الجمهورية وسط تفاعل شعبي كبير من أبناء شعبنا اليمني لإلحاق أبنائهم للمشاركة في المراكز الصيفية لتلقي العلوم الشرعية والقران الكريم في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

 

وكشفت إحصائية جديدة عن ارتفاع عدد الملتحقين بالمراكز الصيفية إلى ( 251،234 ) ألف طالب وطالبة خلال أربعة أسابيع فقط, ولا يزال الإقبال والتدفق عليها بشكل مستمر.

 

وبينت الإحصائية أن إجمالي المراكز والمخيمات الصيفية في المحافظات بلغت ( 3،672 ) مركز,فيما بلغ مجموع طلاب المستوى التمهيدي في المحافظات ( 95،693 ) طالب وطالبة.

 

وأوضحت أن إجمالي طلاب المستوى الأول وصل ( 87،622 ) فيما بلغ إجمالي طلاب المستوى الثاني ( 47،765 )

أما إجمالي طلاب المستوى الثالث فقد بلغ ( 18،885 ),فيما وصل أعداد المتلحقين بالمستوى الرابع ( 1،271 ) طالب وطالبة بمختلف المحافظات.

 

وفيما يخص أعداد الملتحقين بالمراكز الصيفية من الذكور بلغ ( 130،911 ) طالب , و(120323)طالبة .

 

وتحظى جميع المراكز الصيفية باهتمام كبير من قبل القيادة الثورية والسياسية وحكومة الإنقاذ الوطني التي تقوم بتوفير احتياجاتها ومتطلباتها.

 

ويتلقى الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية شتى أنواع العلوم في مختلف المجالات وعلى رأسها علوم القرآن الكريم والثقافة المستلهمة منه ومن سيرة وحياة النبي الاعظم محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه واله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com