المنبر الاعلامي الحر

مجدداً.. عملية هجومية واسعة لسلاح الجو على مطار جيزان الإقليمي

مجدداً.. عملية هجومية واسعة لسلاح الجو على مطار جيزان الإقليمي

 

جيزان- يمني برس

نفذ سلاح الجو المسير، اليوم الأربعاء، عملية واسعة بعدد من طائرات قاصف 2 كي المسيرة استهدفت مطار جيزان الإقليمي داخل العمق السعودي.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان مقتضب أن الطيران المسير نفذ صباح اليوم عملية واسعة على مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات قاصف 2K.

 

وبين العميد سريع أن الطائرات استهدفت أهدافا عسكرية مهمة في المطار، مؤكدا أصابت الأهداف بدقة، بالإضافة إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار.

 

وشدد متحدث القوات المسلحة أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني.

 

وكان سلاح الجو المسير قد نفذ، مساء الثلاثاء، عملية واسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي وعمليتين هجوميتين جديدتين على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط في العمق.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة، مساء أمس، أن العملية الواسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي أصابت مرابض الطائرات بلا طيار في المطار.

 

وأكدت مراكز رصد جوية تعطل حركة الملاحة في مطار جيزان الإقليمي بعد استهدافه.

 

وفي وقت لاحق من مساء الثلاثاء، عاود سلاح الجو المسير عملياته الهجومية بعمليتين جديدتين على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط بعسير.

 

واستهدفت العمليتان مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط، وأصابت أهدافها بدقة عالية، وفقا لمتحدث القوات المسلحة.

 

وأشار سريع إلى أن هذه العمليات تأتي رداً على استمرار العدوان حيث بلغت غاراته الجوية خلال الـ12 ساعة الماضية 19 غارة.

 

وجدد متحدث القوات المسلحة تحذيره بالقول “كلما استمر النظام السعودي في تصعيده وعدوانه وحصاره كلما كانت عملياتنا مستمرة ومتصاعدة وفي توسع مستمر بإذن الله”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com