المنبر الاعلامي الحر

مسلحون يعتدون على الناشط الثقافي في حركة أنصار الله زيد شرف الدين وسط العاصمة صنعاء .

يمني برس _ خاص

 

إعتداء على الناشط الثقافي زيد شرف الدين
إعتداء على الناشط الثقافي زيد شرف الدين

أقدم ظهر اليوم مسلحون يتبعون المدعو عصام جمعان مدير أمن الامانة بالإعتداء على المواطن زيد شرف الدين في شارع الرباط بعد صلاة الجمعة.

المسلحون اوقفوا سيارة زيد شرف الدين الناشط الثقافي في حركة انصار الله وطلبوا ترخيص السلاح الذي كان بحوزتة فلم يمانع وقام بإبرازه ثم اخذ الأذن بالمرور من احدهم وما إن بدأ بالتحرك قام بعضهم بإطلاق النار تجاة سيارتة الذي كان بداخلها مما أدى الى تكسر زجاج السيارة واصابته بشظية في رأسه . الجدير ذكره هو انه لم تكن هناك نقطة للتفتيش وانهم اصطنعوها في ذلك الوقت لإيقافه والتعرض له ويريدون مصادرة سيارته.

كما أفاد المجني عليه زيد شرف الدين لموقع يمني برس انه تم الذهاب الى إدارة أمن معين لتقديم بلاغ بالحادثة فقال له من مدير امن المنطقة انهم لايتبعون امن معين وانهم يتبعون المدعو جمعان .

وأفافة مصادر مطلعة انه تم الذهاب الى المدعو جمعان للنظر في القضية فكان رده انكم تريدون السيطرة على العاصمة يا حوثيين حد وصفه الا انني سوف اعلمكم كيف هي هيبة الدولة.

يأتي هذا الإعتداء بالتزامن مع ارسال رسائل تهديد لإمام وخطيب جامع القبة الشرفي وإبنه وفي مضمون تلك الرسائل أننا لم ننسىجامع التيسير الذي يسكن جواره المواطن زيد شرف الدين

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com