المنبر الاعلامي الحر

الخلافات تعصف بمعسكرات المرتزقة.. استقالات جماعية لضباط وقيادة محور كتاف بنجران (الاسباب)

.

يمني برس – نجران 

 

شهدت معسكرات مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، في محور كتاف نجران، توتر عسكري غير مسبوق، إثر خلافات حادة بين عدد من ضباط وقيادات المحور.

 

وأوضحت مصادر  خاصة لـ”يمني برس”، أن قائد ما يسمى محور كتاف نجران، القيادي المرتزق “رداد الهاشمي”، وجه بإقالة عدد من ضباط المحور وتكليف آخرين مقربين منه بدلاً عنهم، وذلك بعد رفضهم أي توجيهات عسكرية، احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم ومخصصاتهم المالية.

 

وبحسب المصادر، فإن الضباط المرتزقة الذين شملهم قرار الإقالة، رفضوا تسليم ما بحوزتهم من عهد والمواقع التي يديرونها في المحور، الأمر الذي تسبب في اندلاع مواجهات متقطعة في داخل احد المواقع، سقط على إثرها قتيل وأصيب ثلاثة أخرين.

 

وذكرت المصادر، أن لجنة مشكلة من قبل قيادة وزارة الدفاع في حكومة الفار هادي فشلت في معالجة الخلافات والمشاكل في المحور، بعد اتهامها من قبل ضباط المحور، بالانحياز إلى صف القيادي المرتزق “رداد الهاشمي”.

 

وأشارت المصادر، إلى انه وبعد فشل اللجنة المشكلة من قبل وزارة دفاع الفار هادي، وانحيازها إلى صف قائد المحور “رداد الهاشمي”، قدم العديد من قيادات وضباط المحور استقالات جماعية، احتجاجاً على الممارسات التي يتعرض لها ضباط وأفراد المحور.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com