المنبر الاعلامي الحر

هام | بيان صادر عن سياسي أنصار الله

هام | بيان صادر عن سياسي أنصار الله

411

 

يمني برس- بيان

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بشدة في بيان صدر عنه مساء اليوم الثلاثاء بشدة الأعمال الإجرامية التي يقوم بها الكيان الصهيوني الغاصب من هدم لبيوت المواطنين في فلسطين المحتلة, مشيدا بالمواقف البطولية للمجاهدين في فلسطين الذين يدافعون عن الدين والقضية والهوية والإنسان.

 

وجدد سياسي أنصار الله موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية على الرغم من الجراح والمعاناة جراء العدوان الأمريكي السعودي’مؤكدا أنه لا يمكن أن ينسى شعبنا قضية فلسطين والقدس فهي القضية الأولى والمركزية, وأضاف: ما هذا العدوان على شعبنا إلا لمواقفه الصادقة من فلسطين وتحمله المسؤولية تجاه القضايا العربية والإسلامية العادلة والرفض لـأمريكا و إسرائيل.

 

وقال” ما يجري في فلسطين المحتلة من قتل وهدم وإجرام وظلم طيلة عقود من الزمن يعري أنظمة الخيانة والعمالة والإجرام التي تسعى للتطبيع مع الكيان الغاصب, لافتا إلى أن أنظمة الخيانة تدعي العروبة والإسلام وتعتدي على الشعب اليمني كما يزعمون من أجلها في الوقت الذي لا يحركهم كل هذا الإجرام بحق الشعب الفلسطيني.

 

كما أكد المكتب السياسي في بيانه على أن التمادي الصهيوني في الإجرام والقتل والتدمير ما كان له أن يحصل لولا تواطؤ بعض الأنظمة الخليجية والعربية العميلة.

 

واعتبر هذه الإعمال الإجرامية للكيان الصهيوني كافية لاستنهاض الشعوب للتحرك بمسؤولية تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات.

 

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لعدم التعويل على هذه الأنظمة والتحرك الشعبي الجاد لاتخاذ مواقف قوية تجاه الإجرام الاسرائيلي المتكرر بحق الشعب الفلسطيني.