المنبر الاعلامي الحر

اشتعال المعارك في جبهة عسير وقوات الجيش واللجان تعلن السيطرة على مواقع سعودية جديدة وقتل عشرات المرتزقة

.

 

يمني برس – عسير

 

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، يوم الخميس، السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية السعودية، وقتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان في جبهة عسير.

 

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب الحدودي.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من السيطرة الكاملة على عدد من المواقع السعودية، وقتل وجر العديد من المرتزقة، وإجبار من تبقى منهم على الفرار تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى.

 

وأكد المصدر، سيطرت وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية، على عدد من المواقع العسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعد تطهيرها بشكل كامل وقتل وجرح العديد من المرتزقة خلال عملية هجومية واسعة في مجازرة الغربية.

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية، أطلقت أربعة صواريخ من نوع زلزال1 محلية الصنع، على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد، ما أسفر عن سقوط العديد منهم بين قتيل وجريح..

 

إلى ذلك، اكدت مصادر عسكرية، مصرع 25 عنصراً من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص متفرقه نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com