المنبر الاعلامي الحر

اللجــنة الرئاســية الـمُــكلفة بإنــهاء الــتــوتــر في عــمران تــتوصــل إلى إتــفاق تـهــدئـة .

يمني برس _ صنعاء :

المعتصمين في عمران

توصلت اللجنة الرئاسية المكلفة بانهاء التوتر في محافظة عمران اليوم إلى اتفاق للتهدئة لمدة خمس عشر يوماً حتى يتسنى للجنة إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لأسباب التوتر.
ونقل موقع سبتمبرنت الاخباري عن رئيس اللجنة العميد الركن دكتور قائد محمد العنسي قوله :” إن اللجنة ستعمل خلال فترة التهدئة على استكمال ما تم الاتفاق عليه مع ممثلي الحوثيين لإنهاء كافة الإشكاليات والقضايا المتعلقة بهم وبما يضمن الأمن والسلم الاجتماعي بين كافة المواطنين في المنطقة”.

وأوضح أن اللجنة الرئاسية واصلت مهامها، حيث التقت اليوم بممثلي الحوثيين ومن معهم وناقشت معهم القضايا المتعلقة بأسباب التوتر الحاصل جراء الأحداث التي وقعت مطلع الأسبوع.
وأكد رئيس اللجنة أن الأوضاع طبيعية ومستقرة في محافظة عمران وأن لا صحة لما تناولته بعض وسائل الإعلام عن اشتباكات حدثت خلال اليومين الماضيين .. داعياً أبناء المحافظة إلى تغليب المصلحة الوطنية وعدم الانجرار وراء الدعوات المقيتة والنزعات المذهبية التي تحاول جر الوطن إلى صراعات تقوض الوئام والتعايش ولسلم الاجتماعي والحرص دوما على تفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من الأمن والسلم الاجتماعي.

وفي سياق متصل التقت اللجنة الرئاسية بعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والأعيان في محافظة عمران وناقشت معهم طبيعة الأوضاع الأمنية في المنطقة والسبل الكفيلة بإيجاد الحلول المناسبة التي تضمن الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكدت القيادات العسكرية والأمنية أنها ستبذل قصارى جهدها لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

في حين ثمن أعضاء السلطة المحلية والمشائخ والأعيان باسم كافة أبناء المحافظة جهود القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي واللجنة الرئاسية وما توليه من حرص لتثبيت الأمن والاستقرار في محافظة عمران وإزالة كل ما يؤدي إلى الإخلال بالأمن والسلم الاجتماعي في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com