المنبر الاعلامي الحر

مسيرات حاشدة تشهدها العديد من المحافظات اليمنية تحت عنوان ” الحكومة بين الإستجداء بالخارج وقتل الثوار ” .

يمني برس _خاص 

 

الحشود المشاركه في مسيرة حجه
الحشود المشاركه في مسيرة حجه

خرجت اليوم مسيرات حاشدة في العديد من المحافظات والمديريات اليمنية تحت عنوان  (الحكومة بين الاستجداء للخارج وقتل الثوار ) .

المسيرات خرجت في كلاً من محافظة صعدة و حجة و ذمار و مديرية يريم بمحافظة إب .

ففي محافظة حجة خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة إنطلقت من جوار جامع لقمان لتجوب عدداً من شوارع المدينة مدوية بهتافات طالبت بإسقاط حكومة الوفاق ومندده بقتل الثوار في محافظة عمران . والاستهداف الممنهج للجيش .

المشاركون في المسيرة اكدوا على تمسكهم بثورتهم حتى إسقاط حكومة الفساد .كما استنكر المشاركون في المسيرة اعمال قتل الثوار في محافظة عمران والاستهداف الممنهج للجيش اليمني

البيان الختامي للمسيرة اكد على تمسك الثوار بالثورة وندد بقتل الثوار السلميين  كما استنكر الاستهداف الممنهج للجيش اليمني .

الحشود المشاركة في مسيرة صعده
الحشود المشاركة في مسيرة صعده

و في محافظة صعدة إحتشد الآلاف من أبناء المحافظة  في تظاهرة حاشدة بساحة الثورة بالمحافظة ندد المتظاهرون فيها بجريمة قتل الثوار في محافظة عمران من قبل مليشيات الأصلاح والقشيبي و استنكروا الإستجداء المُخزي للحكومة بالخارج .

هذا وقد ردد الثوار أثناء المسيرة عدد من الهتافات الساخطة لما تقوم به مليشيات حزب الاصلاح والقشيبي من اعتدائات متكرره بحق الثوار في محافظة عمران . واستنكروا الاستهداف الممنهج للجيش اليمني .

و في محافظة ذمار خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة تنديداً و استنكاراً للجريمة البشعة بحق شباب الثورة في عمران مرددين هتافات وشعارات تندد بالتدخلات الأجنبية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com