المنبر الاعلامي الحر

رفضاً للبند السابع و استنكاراً للتدخلات الأمريكية .. الحملة الشعبية لرفض الوصاية تنفذ وقفة إحتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء .

يمني برس _ خاص :

الحملة الشعبية مظاهرة

تحت شعار ” لن ترى الدنيا على أرضي وصيا ” نظمت الحملة الشعبية لرفض الوصاية تحت الفصل السابع صباح اليوم الأحد وقفة إحتجاجية أمام مبنى الإمم المتحدة بالعاصمة صنعاء .

العشرات من المواطنين تجمعوا أمام مبنى الإمم المتحدة رافعين لافتات تؤكد رفضهم للبند السابع مرددين شعارات تندد و تستنكر التدخلات الأجنبية في شؤون اليمن واصفين بأن ماجرى في العراق و أفغانستان كان تحت مسمى البند السابع .

المتظاهرون قالوا أن هذه المظاهرة هي النواة الإولى لوقفات إخرى و ثورات ستقوم ضد قرار البند السابع متوعدين من نادى بصدور هذا القرار بالمحاسبة سواء كان من الداخل أو الخارج .

رئيس الحملة الشعبية قال أن هذة الوقفة تنديداً بالعدوان المستمر من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وجرائم الطائرات بدون طيار التي تنتهك السيادة الوطنية وتستبيح دماء اليمنيين و اخرها التحليق المكثف في الاجواء اليمنية في المحافظات الشمالية معتبراً  أن المملكة العربية السعودية  لها دوراً  وراء صدور قرار البند السابع  .

و طالب المحتجون المجتمع الدولي و كافة منظمات حقوق الانسان على مستوى الداخل والخارج لإيقاف ما أسموها بالانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني  أرضاً و انساناً ومحاكمة ومحاسبة القوى المتورطة في هذه الأعمال المحرمة مطالبين السلطات العليا في البلد بالخروج عن صمتها و ايضاح موقفها من هذه الجرائم .

 

القائمون على الحملة دعوا كل الأحرار و الشرفاء للتعاون و التكاتف في بناء اليمن وتوحيد صفه الداخلي و الاصطفاف في مواجهة كل المشاريع الاستعمارية التي تحاك ضد الشعب اليمني عموماً لتركيعه و إخضاعة ..مؤكدين مواصلتهم للإدانات الصعيدية حتى تتوقف الأعمال و الجرائم المنتهكة لسيادة اليمن و اليمنيين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com