المنبر الاعلامي الحر

زيد الــبــعــوة كــتب مقالاً بـ عــنــوان : الإخوان المسلمون اسم على غير مسمى !

يمني برس _ أقلام حرة 

بقلم / زيد البعوة 

زيد البعوة

الإخوان المسلمين اسم اطلقه حسن البناء على الحركة الاخوانية التي انتشرت في الاقطار العربية والاسلامية …..الجميع يعرف مفهوم وتعريف الاخوة في الاسلام وكيف اخا الرسول صلى الله عليه واله وسلم بين المهاجرين والانصار وكم تحدث القران الكريم عن الاخوة حين قال الله تعالى انما المؤمنون اخوه …..

واذا جئنا اليوم لنتعرف على الاخوان المسلمين سنجد انهم اكثر الطوائف الاسلامية التي مزقت الاسلام والمسلمين والمجتمع العربي والاسلامي حين اتجهوا لنشر فكرهم الذي كله تحريض وكراهية وتمزيق للوحدة الاسلامية حيث تنامى فكرهم وزاد انتشارهم وعظمت اطماعهم في الحكم والسلطة فظهرت حقيقتهم المخفية تحت ستار الاخوة فاذا بها شقاق ونفاق وقتل ودمار وعماله وارتهان لا عداء الاسلام …..

لم نسمع يوماً ان الاخوان سعوا الى توحيد الامه الاسلامية بعيداً عن المذهبية والطائفية بل كان خطابهم دائماً تحريض السنه وتشويه الشيعة …..

لقد كانت الاحداث التي جرت في كل من مصر واليمن وسوريا والعراق كفيلة بكشف حقيقة الاخوان للعرب والمسلمين بمختلف انتماءاتهم ….

فلم تكن تعني لهم الاخوة شيئاً سوى العبور من خلالها للتمزيق والتفريق بين المؤمنين الذين وصفهم الله بانهم اخوه …ولم يكن يعني لهم الاسلام شيئاً سوى الوصول من خلاله الى السلطة والخلافة المزعومة وتحريف اصول الدين وتشوية الاسلام والمسلمين ….

لقد عر ف الجميع ان الاخوان لم يكونوا يوماً اخواناً للمؤمنين لاسنه ولا شيعه وانما كانوا اخواناً للشياطين بل اخواناً لليهود والنصارى قال الله تعالى الم ترى الى الذين نافقو يقولون لإخوانهم من اللذين اوتوا الكتاب وهذا ينطبق عليهم ….

ولهذا نجد ان الاخوان المسلمين هم ابعد الناس عن الاخوة الايمانية الحقيقية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com