المنبر الاعلامي الحر

عدن الأن.. سقوط ضحايا من المدنيين مصدر محلي يؤكد اندلاع مواجهات بمحيط منزل وزير داخلية هادي والبوارج الحربية تقصف المعلا

.

 

يمني برس- عدن

أفادت مصادر إعلامية ، عن سقوط ضحايا من المدنيين جراء قصف مدفعي، على الحياء السكنية، في مدينة عدن جنوبي البلاد.

 

وأوضحت المصادر، ان عدد من منازل المواطنين، في منطقة التكة بمديرية المعلا، تعرضت قبل قليل، لقصف مدفعي مكثف من قبل فصائل المرتزقة المتناحرة، ما أدى إلى وقوع ضحايا من المدنيين سقطت عدد من القذائف على منازلهم.

 

إلى ذلك، أكد مصدر محلي في اتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، :إحتدام الاشتباكات العنيفة هذه الاثناء باتجاه كرنيش المحافظ، تحديدا في منطقة ريمي بمديرية المنصورة، بالقرب من منز وزير داخلية الفار هادي أحمد الميسيري.”

 

وأكد المصدر، ان عدد من مديريات عدن، تشهد في هذه الأثناء مواجهات هي الأعنف، بين الحزام الأمني، وقوات تتبع الفار هادي، بالتزامن مع قصف على منطق متفرقة في مديرية المعلا، يعتقد ان مصدره بوارج حربية تابعة لدول العدوان.

 

وتشهد عدد من مديريات عدن لليوم الثاني على التوالي، مواجهات دامية ما يسمى بقوات “الحزام الأمني”، المدعومة من قبل الاحتلال الإماراتي، وقوات ما يسمى بـ”الحماية الرئاسية”، الموالية للفار هادي المدعومة من قبل الاحتلال السعودي، عقب إعلان نائب رئيس ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، إلى طرد حكومة “الشرعية” من المدينة عدن وباقي المحافظات الجنوبية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com