المنبر الاعلامي الحر

وصول قائد عسكري بارز إلى العاصمة صنعاء بعد إعلان انشقاقه عن قوات الاحتلال الإماراتي

..

يمني برس – صنعاء 

 

أكد مصدر عسكري في صنعاء انشقاق أحد القيادات العسكرية التابعة للقوات الموالية للامارات التي يقودها لطارق صالح بالساحل الغربي لليمن.

 

وكشف المصدر لـ”المساء برس” عن انشقاق العقيد قاسم احمد الخضري ركن إمداد اللواء الرابع فيما يسمى بـ”حراس جمهورية”، مشيراً إلى أن العقيد الخضري وصل صنعاء بعد التنسيق مع إدارة استقبال العائدين إلى صف قوات حكومة الإنقاذ التابعة لوزارة الدفاع.

 

كما أعلن ركن إمداد ما يسمى بـ اللواء الرابع حراس جمهورية” التابعة للخائن “طارق عفاش”، العقيد قاسم أحمد الخضري انشقاقه عن القوات الموالية للاحتلال الإماراتي في جبهة الساحل الغربي وانضمامه إلى صفوف قوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وقال العقيد قاسم الخضري إنه عاد إلى العاصمة صنعاء منشقا عن القوات الموالية للاحتلال الإماراتي، مؤكدا أن سبب عودته هو ارتهان هذه القوات في قراراتها للقيادة الإماراتية وتنفيذها لأهداف تضر بمصالح اليمن.

 

وأشار الخضري إلى أن قوات تحالف العدوان السعودي تستخدمهم كبنادق وقودا لمعاركها وتهدف إلى تصفية اليمنيين كما أنها تدعم تشكيلات مسلحة بأسماء أشخاص تتصارع فيما بينها.

 

واتسعت دائرة الانشقاقات في صفوف القوات الموالية للتحالف حيث بلغت خلال الأسابيع الأخيرة بحسب حديث للمتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع 2000 عائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com