المنبر الاعلامي الحر

وردنا من عدن.. تجدد المواجهات الأن في عدد من المديريات ونزوح عشرات المواطنين من منازلهم “تفاصيل”

.

يمني برس – عدن

أكدت مصادر محلية، اتساع دائرة المواجهات بشكل كبير، بين ما يسمى ب”الحزام الأمني”، المدعوم إماراتياً، وقوات تتبع الفار هادي في عدد من مديريات محافظة عدن جنوبي البلاد.

 

وأفادت المصادر، أن عدد من مديريات محافظة عدن، وبالتحديد مديريات التواهي وكريتر ودارس سعد، شهدت تبادل لقصف بمختلف الأسلحة الدبابة بين “الحزام الإمني”، والحماية الرئاسية.

 

وبحسب المصادر، فإن المواجهات اقتربت إلى محيط مطار عدن الدولي الذي تسيطر عليها قوات الحزام الأمني ومليشيات أخرى من قبل الاحتلال الإماراتي، نتج عنها إغلاق المطار وإلغاء جميع الرحالات الجوية.

 

هذا وأكد مصدر محلي في إتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، العشرات من قذائف المدفعية وقذائف الدبابات على عدد من الأحياء السكنية في منطقة شعب العيدروس، ما تسبب في نزوح جماعي لعشرات المواطنين بعد تضرر منازلهم.

 

وتشهد عدد من مديريات عدن لليوم الثاني على التوالي، مواجهات دامية ما يسمى بقوات “الحزام الأمني”، المدعومة من قبل الاحتلال الإماراتي، وقوات ما يسمى بـ”الحماية الرئاسية”، الموالية للفار هادي المدعومة من قبل الاحتلال السعودي، عقب إعلان نائب رئيس ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، إلى طرد حكومة “الشرعية” من المدينة عدن وباقي المحافظات الجنوبية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com