المنبر الاعلامي الحر

 وقفة غاضبة لأبناء محافظة حجة تندد باستمرار الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي

.

يمني برس – حجة 

تحت شعار( الحظر الجوي والحصار جرائم أمريكية) نظم أبناء ومشائخ وعقال ووجهاء وأعيان مدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تدين وتستنكر الحظر الجوي والحصار المطبق واحتجاز سفن المشتقات النفطية وإغلاق مطار صنعاء الدولي أمام المسافرين والطلاب والمرضى ممن يحتاجون السفر للعلاج في الخارج على بلادنا من قبل العدوان السعودي الإماراتي الذي تقوده دول الكفر أمريكا وإسرائيل منذ خمسة اعوام..

 

وفي الوقفه التي حضرها مدراء عموم المكاتب التنفيذية والاشرافيه والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية القيا البيان الختامي الصادر عن المشاركين ..

 

أولا – ندين ونستنكر استمرار خروقات قوى العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقته الاتفاق السويد واستهداف الأبرياء ومنازل هم ونحمل دول الكفر أمريكا وإسرائيل واذنابها المسؤوليه الكامله الجنائيه والاخلاقيه ..

 

ثانيا- ندين ونستنكر ماتقوم به مرتزقة الامارات في المناطق الجنوبية وبتحديد محافظة عدن من ممارسات القتل والسلب والنهب والتهجير القسري لأبناء المحافظات الشمالية ونؤكد أن هذي التصرفات تصرفات عنصريه ومناطقية يدعمها العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي. .

 

ثالثا – ندين ونستنكر الجريمه التي حصلت للشهيد المجاهد إبراهيم بدرالدين أمير الدين الحوثي والذي كان من خيرة رجال الوطن مجاهداً جسوراً سخر حياته في سبيل الله دفاعاً عن العقيدة والوطن، حتى ارتقت روحه الطاهرة شهيداً و الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي وأدواته.

 

رابعا- نؤكد الرفض الشعبي المطلق لإعلان حكومة الخونة رفع أسعار أسطوانة الغاز المنزلي ونطالب حكومة الإنقاذ بعدم القبول ورفض قرار الزيادة السعرية للغاز المنزلي والوقوف بحزم أمام استمرار تحالف العدوان ومرتزقتهم من الخونة..

 

خامسا- ندعوا إلى استمرار في الصمود ودعم الصناعات الحربية والعسكرية والصاروخية والطيران المسير بالمال حتى يتسنى لنا الوصول إلى سلاح الردع الذي يجبر امريكا وأدواتها إلى إيقاف العدوان والحصار على الشعب اليمني وكما ندعو كافة أبناء مدينة حجة للمساهمه في القافله العيديه كونها أقل القليل من العطاء..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com