المنبر الاعلامي الحر

خسائر سعودية كبيرة خلال عمليات واسعة للجيش واللجان في جبهات الحدود

.

 

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم السبت، خلال زحوفات فاشلة لهم، وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

 

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي في عسير، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وأكد المصدر، مقتل وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي، محاولتهم الزحف والتقدم باتجاه عدد من مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة الربوعة بذات القطاع.

 

وأشار المصدر، إلى ان وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في موقع مشعل وتجمعات اخرى في جبل تويلق بقطاع جيزان، حققت أصابات مباشرة.

 

وإلى جبهة نجران، حيث أفادت مصادر عسكري، بأن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي، في صحراء الأجاشر.

 

وبحسب المصادر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم، خلال العملية الواسعة في صحراء الأجاشر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com