المنبر الاعلامي الحر

اكتملت الفرحة.. بشرى سارة لجميع المواطنين في أول ايام عيد الأضحى المبارك

..

554

 

يمني برس – صنعاء

أكد المتحدث الرسمي لشركة النفط اليمنية، أمين الشاطبي، وصول السفينة ”سي أدور”، غاطس ميناء الحديدة مساء اليوم الأحد، وتحمل على متنها ( 19,800 ) طن من مادة البنزين و (9,098) طن من مادة الديزل.

 

وأوضح الشاطبي، في بيان تلقاه “يمني برس”، أن السفينة ”سي أدور”، وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة، بعد أن تعرضت للتأخير عن الوصول الى الميناء بسبب التفتيش في جيبوتي والاحتجاز عرض البحر من قبل تحالف العدوان لمدة 3 أيام .

 

 وأكد متحدث شركة النفط، أن قوى تحالف العدوان تتعمد تأخير دخول سفن المشتقات النفطية إمعانا في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم رغم الحاجة الماسة للمواد البترولية وزيادة معدل الاستهلاك  .

 

وأشار إلى أن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية أصدر توجيهاته للمختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف المناسب بميناء الحديدة حسب الأولوية والاحتياج وتكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنة وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة  .

 

كما أكد أن شركة النفط اليمنية انها أعدت البرامج التموينية الكفؤة والفاعلة لتوزيع الشحنة المشار اليها وتسويقها وفقا للاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية  واتخاذ الاجراءات الاشرافية والرقابية اللازمة  لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة والحفاظ على الإستقرار التمويني خلال الفترة القادمة بمشيئة الله تعالى.