المنبر الاعلامي الحر

توكل كرمان تفجر مفاجأة مدوية وتوجه تحية كبيرة لـ إيران .. والسبب؟!

توكل كرمان تفجر مفاجأة مدوية وتوجه تحية كبيرة لـ إيران .. والسبب؟!

يمني برس:

قالت الناشطة والقيادية في حزب التجمع اليمني للإصلاح، توكل كرمان، لليمنيين المؤيدين للعدوان على بلدهم، إنه من سخرية القدر إعلان إيران دعمها الكامل لوحدة اليمن وليس السعودية أو الإمارات.

وأضافت كرمان في تغريده على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن إيران هي من ستدافع عن وحدة اليمن والحوثي هو من يمثل سيادتها.

وخاطبت كرمان قيادات الأحزاب الموالية للعدوان بالقول “حدث ذلك فقط لأنكم بعتم انفسكم واحزابكم للسعودية الغادرة العدو التاريخي لليمن”.

وتابعت “على كل حال ندين بالتحية الكبيرة لإيران لموقفها الرافض لانفصال اليمن وتفتيتها، خلافاتنا معها لن تمنعنا من القول ان هذا الموقف يحسب لها”.

وأعلنت الجمهورية الإسلامية الإيرانية دعمها الكامل لوحدة اليمن معتبرة الحفاظ على وحدته مسؤولية مشتركة من قبل جميع أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي، يوم الأربعاء، وأشار موسوي إلى “أن التحالف السعودي الاماراتي يرون أنفسهم مهزومين أمام معنويات ومقاومة الشعب في أنحاء اليمن، ويسعون الآن إلى تقسيم اليمن في إطار مؤامرة مشبوهة”.

وأعرب عن أمله في أن تتمكن الأحزاب ومختلف الفصائل اليمنية، من خلال وقف عدوان التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، من إنجاز الحوار اليمني ــ اليمني والتغلب على المشاكل وتشكيل حكومة شاملة في أرجاء اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com