المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري يكشف الحقيقة التي حاولت قناة العربية التستر عليها .. ماذا حدث في جبل النار !!

.

يمني برس – جيزان 

 

تكبد مرتزقة الجيش السعودي اليوم الأحد، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال زحف فاشل لهم، وهجمات عكسية للجيش واللجان الشعبية في جبل النار قبالة جيزان.

 

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لأربع ساعات متواصلة بمشاركة الطيران الحربي وطائرات الاباتشي، باتجاه عدد من المواقع في جبل النار.

 

وأكد المصدر، مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي، خلال التصدي للزحف، فيما لاذ من تبقى منهم على الفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وعقب التصدي للزحف، أفاد المصدر، بأن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت هجوماً معاكساً على تجمعات وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي، غربي جبل النار قبالة جيزان.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح العشرات من مرتزق الجيش السعودي، وتدمير آليتين عسكريتين، بالإضافة إلى تدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم، خلال الهجوم المعاكس غربي جبل النار.

 

وأشار المصدر، إلى أن الوسائل الإعلامية التابعة لدول العدوان، تتعمد التستر على حقيقة الخسائر الفادحة التي يتكبدها الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود، بشكل يومي خلال الأسابيع الماضية.

 

وأضاف :” وسائل إعلام العدوان، تستمر في نشر وإشاعة أخبار كاذبة، عن انتصارات وهمية، ويتجنب الحديث عن الخسائر البشرية في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته.. مؤكداً أن عدد القتلى الحقيق أضعاف مضاعفة الأعداد التي يعلن عنها رسمياً.

 

تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها العسكرية خلال الأسابيع الماضية، في مختلف محاور القتال بجبهات ما وراء الحدود، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية فادحة، وثقها الإعلام الحربي في مشاهد بثتها عدد من الوسائل الإعلامية المناهضة للعدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com