المنبر الاعلامي الحر

توجيهات هامة لكافة أقسام الشرطة في صنعاء بشأن المواطنين

توجيهات هامة لكافة أقسام الشرطة في صنعاء بشأن المواطنين

 

صنعاء- يمني برس

 

ترأس اليوم العميد الركن معمر صالح هراش مدير عام أمن أمانة العاصمة إجتماعا موسعا لقيادات الأمن في العاصمة حضره العميد الركن حرمل الأنقط نائب المدير العام ، و مساعدو المدير العام ،وضم مدراء الفروع والإدارات ، ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ونوابهم .

 

حيث ناقش الإجتماع سير العمل الأمني في العاصمة وتقييمه وفق خطة وزارة الداخلية للنصف الثاني من العام الجاري 2019 م .

 

كما جرى تقييم مستوى تنفيذ الخطة الأمنية التي وضعتها الإدارة العامة لأمن العاصمة ، والخاصة بفترة إجازة عيد الأضحى المبارك .

 

و خلال الاجتماع عبر العميد هراش عن شكره لقادة رجال أمن العاصمة للجهود الأمنية التي يبذلونها ، واشاد بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي ألأمن في العاصمة ، والتي تجلت في النجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم ، ومن ذلك تنفيذ الخطة الأمنية التي وضعت لفترة إجازة عيد الأضحى المبارك ، ونتج عن تنفيذها انخفاض الجريمة بنسبة 30% .

 

كما اشار الى ضرورة العمل على تجويد العمل الأمني وتلافي السلبيات.

 

وأكد مدير عام العاصمة على أهمية توطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين ، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاواهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية ، والتحلي بالصدق الأمانة التي هي من أهم صفات رجل الأمن .

ولفت العميد معمر هراش إلى أهمية الإلتزام بالمدة القانونية للحجز في مراكز الشرطة ، وسرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين للنيابة .

و حث على رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية في ظل إستمرار العدوان الغاشم على بلادنا ، الذي يسعى إلى إيجاد أي خرق أمني وزعزعة الإستقرار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com