المنبر الاعلامي الحر

ابوكرار المؤيد كتب مقالآ بعنوان , الجنوب .. بين قمع المحتلين ومؤامرات التكفيريين,

 يمني برس _اقلام حره

بقلم /ابوكرار المؤيد .

كرار

جنوب اليمن هي تلك الارض التي لطالما تآمر عليها الكثير من القوى النافذة منذ حرب عام 94 حتى يومنا هذا . لم يكتفي الطغاة بما حصل للجنوبيين من ظلم واستبداد في حرب صيف 94 و لا نزال حتى اليوم نرى أن طغيانهم مازال مستمراً . شركاء حرب 94 رغم الاعتذار إلا أن أعمالهم الإجرامية من قتل و قمع و فتاوى تكفير و إحلال للدماء بحق الابرياء لا نزال نلاحظها حتى إلى هذه اللحظات لأن وكل هذا بسبب مطالبهم الشرعية في استعادة هوية دولتهم التي لطالما نُهبوا و استباحوا مقدراتها .

و رغم ذلك كلة فلم يكتفي التكفيرين أيضاً بما أصدروه بحق الجنوبيين من فتاوى قتل وتكفير في عام 94 بل لا زالوا مستمرين في مؤامرتهم على الجنوب و الجنوبيين لكن هذه المرة إختلفت الطريقة والإسلوب فقط ففي94 أفتوا بإباحة دماء الجنوبيين و هذه المرة دفعوهم و زجوا بهم في حروب و صراعات عبثية في المناطق الشمالية من أجل أن يقدمونهم كبش فداء خدمة لمشاريعهم المجهولة ..

 و لهذا يجب على أبناء الجنوب التنبه لهذه القضية و أن لا يصبحوا أداة للتكفيرين يقاتلون في الصفوف الأولى خدمة لأغراضهم وعليهم أيضاً أن لا يسمعوا لمن يغرر بهم من وعاظ منابر التكفير الذين أفتوا سابقاً بقتل الجنوبيين والآن أصبحوا يصدرون أبناء الجنوب يقاتلون في معارك تحت عناوين طائفية ومذهبية .

 و رغم كل تلك الصعوبات ستبقى تلك الارض هي الارض التي تحاول الجهات النافذة والمتسلطة النيل منها وادراج ابنائها تحت عنوانين كثيرة بغرض صرفهم عن قضيتهم التي تمثل عائق كبير امام طغاة 94 .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com