المنبر الاعلامي الحر

بعد سيطرته على شقرة.. الأحمر يرسل تعزيزات ضخمة لمواجهة عدة كتائب من العمالقة وصلت إلى هذه المدينة الجنوبية قبل قليل (فيديو)

.

 

 

يمني برس – عاجل

تشهد محافظة أبين، في هذه الأثناء مواجهات مسلحة بين القوات ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، المدعوم إماراتياً، وقوات حزب الإصلاح الموالية لحكومة الفار هادي، في عدد من المديريات بالتزامن مع وصول تعزيزات لطرفي الصراع إلى المحافظة.

 

وأكدت مصادر إعلامية، سقوط مدينة شقرة، بأيدي مليشيات حزب الإصلاح الموالية لحكومة الفار هادي، وذلك خلال معارك عنيفة انتهت بفرار قوات “الانتقالي”، المدعومة إماراتيا.

 

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد لدخول قوات الفار هادي ومليشيا الاصلاح الى المدينة في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء دون الاشارة الى حجم الخسائر الناتجة عن الاشتباكات التي اندلعت.

هذا وأكدت مصادر محلية، وصول تعزيزات عسكرية ضخمة، تابعة تتبع حزب التجمع اليمني للإصلاح الموالي لحكومة الفار هادي، مدينة مودية استعداداً لمهاجمة قوات “الحزام الأمني” التابعة لانتقالي الإمارات التي تتمركز في المدينة.

 

وأوضحت المصادر، في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، ان تعزيزات عسكرية ضخمة مكونة من عشرات الدبابات والمدرعات العسكرية، لقوات حزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر وصلت إلى مدينة مودية.

 

وفي ذات السياق، وأفادت وسائل إعلامية جنوبية، بأن عدة كتائب ومجاميع تتبع ما يسمى بـ”ألوية العمالقة”، انسحبت من مواقعها في جبهة الساحل الغربي، متجهة على متن ناقلات جند وعشرات المدرعات والأطقم العسكرية باتجاه محافظة أبين لإسناد مليشيات الحزام الأمني، التي تخوض معاك عنيفة في أطراف مدينة شقرة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com