المنبر الاعلامي الحر

عاجل : وزارة الدفاع اليمنية في صنعاء تعلن استشهاد قائد عسكري كبير في وتصدر بياناً هاماً

.

يمني برس – صنعاء 

 

 

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اللواء أمين حميد الحميري، قائد فرع الشرطة العسكرية بمحور صعدة ومساعد قائد قوات حرس الحدود الذي ارتقى شهيدا وهو يدافع عن الوطن في جبهات الحدود.

 

وأشاد بيان نعي تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمواقف وشجاعة وإقدام الشهيد الحميري وهو يتقدم الصفوف الأمامية لمواجهة أعداء الوطن في مختلف المواقع والجبهات.

 

وأكدت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان أن دماء الشهيد وكافة شهداء الوطن لن تذهب هدرا وسيواصل أبطال القوات المسلحة ومعهم أحرار الشعب اليمني مسيرة النضال الوطني حتى يتحقق النصر الكامل ويندحر الغزاة والمرتزقة إلى مزبلة التاريخ.

 

وأشار البيان إلى أن بسالة وصمود الشعب اليمني وقواته المسلحة وعظمة تضحيات الشهداء، حققت النصر الكبير للوطن ضد تحالف العدوان الهمجي.

 

وأوضح البيان أن الشهيد الحميري منح عدد من الأوسمة والنياشين والأنواط العسكرية والشهادات التقديرية عرفانا وتقديرا لدوره الوطني والنضالي في خدمة الوطن والقوات المسلحة خلال فترة عمله في القوات المسلحة.

 

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن خالص العزاء لأسرة الشهيد وذويه .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com