المنبر الاعلامي الحر

قيادي في أنصار الله يكشف عن اول معلومات بشأن محاصرة لواء عسكري تابع للمرتزقة في كتاف

قيادي في أنصار الله يكشف عن اول معلومات بشأن محاصرة لواء عسكري تابع للمرتزقة في كتاف

يمني برس – خاص

 

 

كشف عضو المجلس السياسي لأنصار الله، محمد علي البخيتي ، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالعملية العسكرية التي جرت في مديرية كتاف، قبل ايام، وأدت الى سقوط اكثر من 1700 اسير من قوات المرتزقة في أيدي الجيش واللجان الشعبية.

 

جاء ذلك في تعليق للبخيتي ، على منشور لأحدى صفحات ما يسمى بالمقاومة الحره الموالية للعدوان تضمن معلومات متعلقة بعملية كتاف، حيث قال: “أن ما جاء في هذا المنشور صحيح وهناك معلومات اخطر سيتم الكشف عنها لاحقا”.

 

 

وتضمن منشور الصفحة التي يعقد بأنها من ضمن الصفحات التي يديرها حزب الاصلاح،  رسالة الى جنودهم المرتزقة في جبهات القتال تدعوهم الى الحذر، متهمة تحالف العدوان بمحاولة إستنزاف الموالين لها.

 

 

واوردت الصفحة معلومات أولية عن ما جرى في كتاف عقب محاصرة ابطال الجيش واللجان الشعبية للواء عسكري تابع للعدوان في المديرية شمال صعدة طيلة ثلاثة أيام.. معترفة بوقع عدد كبير من المرتزقة في الاسر منهم 800 مرتزق من محافظات تعز و 600 من إب و 200 من ذمار و 300 من محافظة الجوف.. واشارت الى انه بعد إستسلام افراد اللواء قام الطيران السعودي بقصفهم مما ادى الى مقتل عدد كبير منهم، ليتم بعدها نقلهم الى صنعاء بالتسيق مع المنظمات الدولية ونقل المصابين الى المستشفيات.

 

 

واستكمالا لتعليقه على المنشور قال البخيتي: اهم حقيقة جائت في سياق المنشور هي أن دول العدوان تستهدف الأسرى من مرتزقتها بالقتل، لدرجة إننا بتنا نحرص على سرية أماكن احتجازهم أكثر من حرصنا على سرية أماكن تواجدنا كقيادات لأنصار الله، وهذه الحقيقة يعرفها خصومنا عن ظهر قلب.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com