المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو | مليشيات الإصلاح تمزق و “وتدوس” على صور عملاقة “للشيخ زايد” في سد مأرب

.

يمني برس – مأرب

 تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو، يوثق لحظة قيام مجاميع مسلمة من مليشيات الإصلاح، بإزالة صورة عملاقة للشيخ زايد آل نهيان، كانت ذات المليشيات قد نصبتها مع صور ملوك وأمراء أل زايد وال سعود فوق سد مأرب التاريخي، عقب احتلال المحافظة من قبل القوات الإماراتية في العامة 2016م.


وبحسب المقطع المتداول، فقد قامت مليشيات الإصلاح، بإنزال الصورة والدوس عليها وتمزيقها بإطلاق النار عليها، تعبيراً عن غضبهم مما أسموها بالخيانة الإماراتية لما يسمى بـ”الشرعية”، وموقفها الداعم لمليشيات “المجلس الانتقالي”،.

 

 

تجدر الإاشرة إلى الطيران الحربي التابع الاحتلال االإماراتي، استهدف الخميس الماضي تجمعات عسكرية كبيرة لمليشيات الإصلاح، بأكثر من عشر غارات جوية، في محافظتي أبين وعدن جنوبي البلاد، ما أسفر عن سقوط أكثر من 300 قتيل وجريح بحسب وزارة الدفاع في حكومة الفار هادي.

 

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية، وصفت في بيان لها الخميس الماضي، مليشيات الإصلاح والقوات الموالية للفار هادي بـ”الجماعات الإرهابية”،مشيرة إلى انه قامت باستهداف تلك مليشيات الإصلاح أثناء محاولتها استهداف قوات التحالف في عدن.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com