المنبر الاعلامي الحر

رئيس مجلس تنسيق القوى الثورية الجنوبية معلقاً على محاولة إغتيال الدكتور الوزير : هناك شريحة تحاول أن تعبث بهذا البلد من خلال إغتيال كوادره.

يمني برس _ صنعاء :

رئيس مجلس تنسيق القوى الثورية

تواصلت الادانات حول حادثة محاولة الاغتيال الإجرامية  التي تعرض لها الدكتور إسماعيل بن إبراهيم الوزير، وادت إلى أصابته و استشهاد اثنين من مرافقيه وجرح ثالث.
وفي تعليق لموقع “الثورة نت” قال عبدالقوي رشاد، رئيس مجلس تنسيق القوى الثورية الجنوبية، هناك شريحة تحاول أن تعبث بهذا البلد من خلال اغتيال كوادره، مضيفاً: تحاول هذه الشريحة المحسوبة على الإرهاب قتل كل من يكره وينبذ التعصب الاعمى .

من جانبه أفاد باسم الحكيمي، عضو مؤتمر الحوار عن مكون الشباب المستقل عن الحادثة قائلاً: محاولة إغتيال الدكتور اسماعيل الوزير وقتل مرافقية، عمل اجرامي جبان يضع وزارة الداخلية امام مسئولية كبيرة، مضيفاً: إن استهداف هذه الكوادر اليمنية يعد عمل مبرمج وممنهج الغرض منه خلط الاوراق وإدخال البلاد في صراع طائفي، والنتيجة إحداث شرخ في النسيج الاجتماعي .
من جانبه قال المناضل محسن النقيب، إن محاولة اغتيال الدكتور اسماعيل ابراهيم الوزير محاولة من أطراف لا تريد ان ترى في المجتمع عقلاء يغلبون مصلحة اليمن على مصالحهم الشخصية.

 

الثورة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com