المنبر الاعلامي الحر

في أول خرق للتهدئة التي دعت لها السعودية والامارات.. مليشيات الإصلاح ترسل تعزيزات إلى أبين ومليشيات الانتقالي تعلن النفير

.

يمني برس- شبوة

 

أكدت مصادر محلية في محافظة شبوة عن موالين لما يسمى المجلس الانتقالي أن #مليشيات السعودية ممثلة بحزب #الاصلاح الإخوانية خرقت التهدئة والبيان السعودي الاماراتي بخصوص حوار جده وتقوم في هذا اللحظات بإرسال تعزيزات عسكرية جديدة الى ابين للبدء بمهاجمة ما يسمى بقوات المجلس الانتقالي.

 

وأوضحت المصادر أن أول خرق للبيان السعودي الإماراتي، بشأن التهدئة ومنع التحشيد العسكري، تمثل في وصول ثلاث شاحنات محملة بالدبابات تابعة ميلشيا السعودية إلى شبوه قادمة من مأرب.

 

من جانبه انتقد ما يسمى بالكاتب الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي الموالي لميلشيا الامارات “هاني مسهور” تصعيد ما يسمى بالشرعية وعدم التزامهم بالتهدئة التي دعت اليها السعودية.

 

وقال مسهور في تغريدة له على تويتر: “أن ما يسمى الحكومة اليمنية لم تقدم أي بادرة حسن نية تجاه حوار جدة بعدم التزامها بالتهدئة سياسياً وعسكرياً وإعلامياُ.”

 

وأكد أن المؤشرات السلبية من طرف ميلشيا السعودية تهدد بنسف فرصة الوصول لمخرج من أزمتها التي نسجتها من تحالفاتها مع الإخوان.

 

فيما اكدت قناة العربي خرق التهدئة من قبل حكومة الاخوان وتحريكها قوات ضخمه استعداد لاقتحام زنجبار والتوجه الى عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com