المنبر الاعلامي الحر

كرمان تفتح النار على السعودية والإمارات وتكشف لأول مرة حقيقة أهدافهما في اليمن

.

294

 يمني برس //

 

شنت القيادية في حزب التجمع اليمني للإصلاح، توكل كرمان، هجوماً عنيفاً على النظامين في الرياض وأبو ظبي، وذلك في تعليقها على البيان السعودي الإماراتي المشترك بشأن صراع مليشيات الإصلاح والمجلس الانتقالي في محافظة الجنوبية.

 

وقالت كرمان في منشور رصده “يمني برس”، على حسابه في “فيس بوك”، أن الدوليتين المارقتين الغادرتين، “السعودية والإمارات”، تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد في اليمن.

 

وأكدت أن الأهداف الحقيقة للحرب التي تشنها السعودية والإمارات، هو تفتيت اليمن، وتقاسم الهيمنة والوصاية والاستحواذ على اليمن، مشيرة إلى أن ما تم الإعلان عنه من أهداف خاصة  باستعادة سلطة الشرعية هي مجرد غطاء لذر الرماد على العيون.

 

وأضافت كرمان، أن السعودية والإمارات، تنفذان أجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة ووممنهجة، وبإشراف وادارة مشتركة، من غرفة عمليات مشتركة، تشرف على كل شيء، من تسليح الميليشيات التابعة لهم، إلى طلعات الطائرات، إلى الخطاب الاعلامي والبيانات، ولا تستثني تغريدات ومنشورات عملائهم في التويتر والفيس بوك.

 

وأشارت إلى أن الشعب اليمني، سيتعامل مع السعودية والإمارات، ونواياهم الشيطانية، على أنهما عدوان مشترك واحتلال مشترك، وسيقاومهم كل من موقعه، وسيتبادل أبناؤه الأدوار والمهام لتحرير بلادهم، وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون.

لم أقرأ البيان الإماراتي السعودي المشترك ولن أقرأه، قلت منذ ثلاث سنوات ان الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار…

Posted by ‎توكل كرمان‎ on Sunday, September 8, 2019

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء